|


نيمان وكرشرز بطلا ليف جولف

التشيلي خواكين نيمان قائد فريق توركي يحقق لقب المنافسات الفردية ببطولة ليف جولف جدة 2024 (المركز الإعلامي ـ ليف جولف)
جدة - أحمد اللوقان 2024.03.03 | 07:22 pm

تُوّج التشيلي خواكين نيمان بلقب منافسات الأفراد في بطولة ليف جولف جدة على أرض ملعب نادي رويال جرينز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بعد تسجيله 17 ضربة تحت المعدل الأحد.
وحصل فريق كرشرز على لقب منافسات الفرق بتسجيله 38 ضربة تحت المعدل.
وتصدر نيمان قائد فريق توركي المنافسات بعد أن سجّل 4 ضربات تحت المعدل في آخر الأيام رفع بها نتيجته النهائية إلى 17 ضربة تحت المعدل.
وجاء خلفه في المركز الثاني مناصفة الثنائي الجنوب إفريقي لوي أوسثويزن وشارل شوارتزل من فريق ستينجر بتسجيلهما 13 ضربة تحت المعدل. وحلّ الأمريكي برايسون ديشامبو قائد فريق كرشرز في المركز الثالث بتسجيله 12 ضربة تحت المعدل.
وقال خواكين نيمان: «إنه شعور خاص، وانتصار يعني لي الكثير، ومن الرائع أن تنجح في تحقيق الفوز، وبشكل شخصي فأنا فخور أيضًا بالطريقة التي لعبت بها هنا وبالمستوى القوي الذي أقدمه منذ بداية هذا العام، وأعتقد أنه أفضل مستوى منذ انطلاقتي في عالم الجولف الاحترافي، وسيمنحني هذا الانتصار المزيد من الثقة بالبطولة المقبلة. هذه المرة الخامسة التي أحضر فيها إلى السعودية وفي ملعب رويال جرينز، وأستمتع بوجودي دائمًا وأتطلع إلى العودة مجددًا. أشكر مساعدي جاري الذي قام بعمل مميز طوال البطولة وفي البطولات كلها التي نشارك فيها سويًا».
ونجح فريق كرشرز بقيادة برايسون ديشامبو وإلى جانبه مواطنه شارلز هاول والهندي أنيربان لاهيري والإنجليزي بول كايسي في الحصول على لقب منافسات الفرق بعد أداء جيد في اليوم الأخير بتسجيلهم 20 ضربة تحت المعدل، أضافوها إلى ضرباتهم في الأيام السابقة ليصبح مجموعهم النهائي 38 ضربة تحت المعدل.
وكان مركز الوصافة من خلال 34 ضربة تحت المعدل من نصيب فريق ستينجر بقيادة الجنوب إفريقي لوي أوسثويزن ومعه مواطناه شارل شوارتزل وبراندن جريس ودين بورميستر، وبفارق نقطة عن فريق سماش صاحب المركز الثالث بقيادة الأمريكي بروكس كيبكا ومواطنيه تالور جوتش وجيسون كوكراك ومعهم الإيرلندي الشمالي جرايم مكاداويل.
وقال برايسون ديشامبو: «تسجيل 20 ضربة تحت المعدل في يوم واحد هو أمر مذهل حقًا، وبكل تأكيد كان هو السبب الرئيس في نجاحنا اليوم، نحن فريق قوي ويصعب التغلب عليه. قام شارلز وأنيربارن وبول والمساعدون جميعهم بعمل رائع اليوم، ونحن متحمسون الآن للذهاب إلى هونج كونج والبناء على هذا الانتصار».
ومع ختام بطولة ليف جولف جدة، تتجه الأنظار إلى هونج كونج التي ستستضيف رابع بطولات دوري ليف جولف لهذا الموسم 2024، في الفترة من 8 حتى 10 مارس الجاري.