|


«نيوم» توقع شراكة مع عملاق الكريكيت «راجستان رويالز»

عدد من لاعبي فريق «راجستان رويالز» الهندي للكريكيت يرتدون قمصان الفريق الجديدة التي تحتوي على شعار نيوم ( المركز الإعلامي ـ نيوم)
نيوم ـ الرياضية 2024.03.04 | 02:46 pm

أعلنت «نيوم» عقد شراكة مع فريق «راجستان رويالز»، أحد أفضل فرق دوري الكريكيت الممتاز في الهند «T20»، لتصبح «نيوم» بموجبها الشريك الرئيس للفريق للعامين 2024 و2025.
وبحسب البيان الصادر، الإثنين: «تلقت الرياضية نسخة منه»، فأن الشراكة تحقق تطوير برنامج «نيوم» الرياضي الخاص بلعبة الكريكيت، والاستفادة من أثرها بين القوى العاملة المتنامية في مشاريعها المتعددة، إلى جانب دعم المواهب السعودية الشابة للتفوق في هذه الرياضة، ونموها على مستوى السعودية.
ومن المتوقع أن تسهم الشراكة مع «راجستان رويالز» في تمكين «نيوم» من الوصول إلى أكثر من مليار فرد من مشجعي ومتابعي لعبة الكريكيت حول العالم، وستحمل الملابس الرسمية للفريق شعار «نيوم»، وذلك خلال مشاركاته في دوري الكريكيت الممتاز في الهند «T20» لعامي 2024 و2025. ويعد دوري الكريكيت الهندي الممتاز من أهم المنافسات الرياضية، التي تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة على مستوى العالم.
من جانبه، قال الأمير سعود بن مشعل آل سعود، رئيس الاتحاد السعودي للكريكيت: «سررنا بإتمام شراكة الكريكيت رسميًا بين نيوم وفريق راجستان رويالز، وهي شراكة واعدة تفتح الطريق لنمو هذه الرياضة وتطوير مجتمع رياضة الكريكيت في جميع أنحاء السعودية».
من جهة أخرى، أوضحت جان باترسون، رئيسة قطاع الرياضة في نيوم، عن النجاح الذي حققه البرنامج التجريبي العام الماضي: «يسرنا تطوير شراكتنا مع فريق راجستان رويالز إلى مستوى شراكة رئيسة، ونسعى لتعزيز حضور رياضة الكريكيت بين أفراد المجتمع والمهتمين بها».
إلى ذلك، أشار مانوج بادال، المالك الأول لفريق راجستان رويالز، إلى ترحيبهم بهذه الشركة، وقال: «نرحب بالتعاون مع نيوم شريكًا رئيسًا لنا، حيث تدل هذه الشراكة المهمة على انتشارنا العالمي وأهمية الفريق على المستوى الوطني كعلامة امتياز وخبرة فنية كبرى في لعبة الكريكيت، بما يجسد التزامنا المشترك لخلق أثر مجتمعي».