|


روكستيدي تحدد موعد انضمام «الجوكر»

صورة إعلان ظهور الجوكر في اللعبة (روكستيدي-إكس)
الرياض ـ فاطمة القحطاني 2024.03.05 | 04:55 pm

أعلنت استديوهات روكستيدي أن أمير الجريمة المهرج «الجوكر» سينضم إلى صفوف لعبة «Suicide Squad: Kill the Justice League» في 28 مارس الجاري عند انطلاق موسمها الأول، إذ يعد إحدى الشخصيات الموعودة التي ستتم إضافتها إلى اللعبة، وجاء الإعلان على منصة «إكس» بنشر صورة رسمًا للجوكر بابتسامة شريرة.
وتعد إضافة الجوكر جزءًا من محتوى الموسم الأول من اللعبة، وسيقدم أيضًا خريطة جديدة ومهام لتقوية بقية أعضاء الفريق، ولم يكشف المطور بعد عن أي تفاصيل محددة حول ما يمكن أن يتوقعه، ولكن من المرجح أن تتم مشاركة المزيد من المعلومات مع اقتراب إطلاق الموسم.
وكشفت وارنر برذرز، الشركة الناشرة، عن الحالة المزرية للعبة في التقرير المالي الأخير، قائلة إن اللعبة «لم ترقَ إلى مستوى توقعاتنا»، وأنها كانت تواجه مقارنة صعبة في الربع الأول من العام الجاري، في ضوء رغبة الشركة في إيقاف المشروعات التي لا يُتوقع أن تدر إيرادات كافية، فقد أثار ذلك بعض الشكوك حول مستقبلها على المدى الطويل.
يذكر أن «سوسايد سكواد» لعبة تصويب وأكشن، مستوحاة من فيلم شهير يحمل الاسم ذاته، وتأتي بتطوير شركة «روك ستيدي»، وتدور أحداثها حول مجموعة من المجرمين، يمتلكون قدرات خارقة، يتم تكليفهم في مهمة انتحارية لأجل إنقاذ العالم من الدمار. وتتاح اللعبة عبر أجهزة بلايستيشن 5، وإكس بوكس سيريس، والحاسب الشخصي، بسعر يبدأ من 262 ريالًا.