|


السهام.. «16» ذهبية في بطولة المملكة

الفائزون في منافسات بطولة المملكة للسهام يلتقطون صورة جماعية بعد نهاية المنافسات، الأربعاء (المركز الإعلامي ـ الاتحاد السعودي للسهام)
الدمام ـ الرياضية 2024.03.06 | 08:46 pm

توج الاتحاد السعودي للسهام «16» لاعبًا ولاعبة بالميداليات الذهبية، الأربعاء، في بطولة المملكة، التي تشتمل على كافة الفئات والأعمار، بملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية «الراكة» في الخبر.
وجاء التتويج في منافسات فئة السهم الأسود، على أن تستكمل منافسات البطولة التي تختتم الجمعة المقبل بمنافسات السهمين الأحمر والأزرق.
وحصد المركزالأول في القوس الأولمبي أقل من 21 عامًا رجال، مالك الشدي لاعب الرائد، وخطفت ذهبية القوس الأولمبي أقل من 21 عامًا نساء، وسن الحزيمي لاعبة الهلال، فيما توج أحمد الناصر لاعب القارة بذهبية القوس الأولمبي أقل من 18 عامًا رجال، وخطفت نسيم الشهري المركز الأول في القوس الأولمبي أقل من 18 عامًا نساء.
وضمن منافسات القوس المركب حصد عبد الرحمن علي لاعب التعاون ذهبية أقل من 21 عامًا رجال، وتوجت جوانا بورجيلة لاعبة قرية العليا بذهبية أقل من 21 عامًا نساء.
وتوج مشعل العلياني لاعب الزيتون بذهبية القوس الأولمبي أقل من 15 عامًا رجال، فيما خطفت سلامة بدر لاعبة الهلال القوس الأولمبي أقل من 15عامًا نساء، وخطف عمر الوهيبي لاعب الاتفاق ذهبية القوس الأولمبي أقل من 13 عامًا رجال، وتوج يوسف الراشدي لاعب القادسية بالمركز الأول في منافسات القوس المركب أقل من 15 عامًا رجال.
وتوجت مريم نجيب لاعبة القادسية بذهبية القوس الأولمبي أقل من 13 عامًا نساء، فيما توجت زميلتها تالين حكمي بالمركز الأول في منافسات القوس المركب أقل من 13 عامًا نساء.
وفي منافسات الرجال خطف محمد الحربي لاعب البدائع ذهبية القوس الأولمبي، وتوجت منى طاهر لاعبة القادسية بالمركز الأول في منافسات النساء، وخطف سالم العلياني لاعب الانطلاق ذهبية القوس المركب رجال، فيما توجت أسيل الناصر لاعبة القادسية بذهبية القوس المركب نساء.


السهام.. «16» ذهبية في بطولة المملكة

السهام.. «16» ذهبية في بطولة المملكة

السهام.. «16» ذهبية في بطولة المملكة

السهام.. «16» ذهبية في بطولة المملكة