|


سامي وماتيتش يدخلان حسابات موسيماني

لاعبو فريق أبها الأول لكرة القدم خلال التدريبات، الأربعاء، استعدادًا للقاء الاتفاق، السبت، ضمن الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان 2024.03.06 | 09:23 pm

تلقى فريق أبها الأول لكرة القدم دفعة مهمة قبل مواجهة الاتفاق، بعد أن قطع زكريا سامي، والصربي أوروس ماتيتش شوطًا كبيرًا في برنامجهما العلاجي والتأهيلي.
وأدى سامي وماتيتش تمارين خاصة، الأربعاء، تضمنت الجري حول الملعب، وملامسة الكرة بمتابعة خالد قريسة، طبيب الفريق، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وتعرض زكريا سامي للإصابة في مباراة الطائي الماضية التي كسبها الفريق «2ـ0» ضمن الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي، فيما عانى لاعب الوسط الصربي من آلام بسيطة في عضلة البطن.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن سامي وماتيتش أصبحا ضمن حسابات الجنوبي إفريقي بيستو موسيماني، مدرب الفريق، الذي سيحدد إمكانية الاستعانة بهما في مباراة الاتفاق عقب خضوعهما لاختبارات فنية في التدريبات الأخيرة.
ميدانيًا، اجتمع موسيماني باللاعبين قبل بداية التدريبات، الأربعاء، قبل أن يفرض تمارين متنوعة، واختتمها بمناورة فنية استعدادًا للقاء الاتفاق السبت المقبل لحساب الجولة الـ23 من الدوري.
ويحتل الفريق الجنوبي المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 18 نقطة، بينما يملك الفريق الشرقي 31 نقطة في المركز الثامن.