|


أمام الرياض.. الهلال يستهدف توسيع فارق الصدارة

البرازيلي مالكوم لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم يستعد لتسديد الكرة وسط محاولة لاعتراضها من محمد الشويرخ مدافع الرياض خلال مواجهة الفريقين في الدور الأول (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.03.08 | 01:44 pm

يملك فريق الهلال الأول لكرة القدم، فرصة توسيع فارق الصدارة مع مطارده النصر إلى 12 نقطة، عندما يواجه نظيره الرياض، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن الجولة الـ23 من منافسات دوري روشن السعودي.
ويمني الأزرق النفس في الوصول إلى النقطة 65، وبالتالي الانفراد بالصدارة بفارق كبير عن النصر الذي تعثر بالخسارة أمام الرائد 1-3، الخميس.
كما يطمح الفريق العاصمي في مواصلة سلسلة انتصاراته القياسية، معولًا في ذلك على المعنويات العالية للاعبيه بعد فوزين متتاليين على الاتحاد، الأول بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الدوري، والثاني بثنائية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.
ويفقد الفريق الهلالي جهود نجمه سالم الدوسري بسبب الإصابة، لكن مدربه البرتغالي جورجي جيسوس يملك العديد من الأسلحة القادرة على إنجاز المهمة، والمتمثلة في الصربي ألكسندر ميتروفيتش، ومواطنه سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم.
في المقابل، يأمل الرياض، صاحب المركز الـ15 برصيد 23 نقطة، الخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق لم يتعرض لأي خسارة خلال النسخة الجارية من الدوري.
وتلقى الرياض خسارة ثقيلة من الهلال 1ـ6 في الدور الأول، وهو ما سيعمل على تفاديه في المواجهة الثانية.


أمام الرياض.. الهلال يستهدف توسيع فارق الصدارة