|


جيرارد: الحديث عن البطولات ما زال مبكرا

جيرارد مدرب فريق الاتفاق خلال مواجهة أبها (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري 2024.03.09 | 08:51 pm

أكد الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أن الوقت ما زال مبكرًا بالنسبة لهم للحديث عن تحقيق البطولات، مشيرًا إلى أنهم سيعملون على ذلك مستقبلًا.
وقال المدرب في المؤتمر الصحافي، السبت: «الوقت مبكرٌ من أجل الحديث عن المنافسة على تحقيق البطولات. نحترم الدوري الذي ننافس فيه، وبالطبع سنعمل على ذلك، لكن الوقت ما زال مبكرًا».
وحقق الاتفاق انتصاره الثاني في دوري روشن السعودي الموسم الجاري بتخطيه ضيفه أبها 3ـ0 في المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب النادي في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 23.
وقال جيرارد: «لعبنا مباراةً مميَّزةً، والأداء كان رائعًا. على الرغم من أن الخصم كان يحاول تأخير الوقت من أجل الحصول على نقطةٍ إلا أن حالتنا الذهنية كانت عاليةً، ونجحنا في تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث».
وأضاف: «الشكر للاعبين، لأنهم قدَّموا مستوى كبيرًا. في فترة التوقف تحدَّثت معهم، وأكدت لهم أن المرحلة المقبلة مختلفةٌ وجديدةٌ، ويجب علينا العمل وتحقيق الانتصارات، وأيضًا الطاقم المساعد كان له الفضل الأكبر في ذلك».
وحول عودة موسى ديمبيلي، مهاجم الفريق، إلى التهديف، ذكر جيرارد: «ديمبيلي مهاجمٌ مميَّزٌ، ويملك جودةً عاليةً، وهو هدافٌ منذ الصغر، وموضوع غيابه عن التهديف أمرٌ مؤقتٌ، ومن الطبيعي أن يعود إلى هز الشباك».