|


عموتة يضم 4 لاعبين جددا في قائمة الأردن

جانب من توجيهات المغربي حسين عموته مدرب منتخب الأردن الأول لكرة القدم أثناء بطولة آسيا الأخيرة في قطر (أرشيفية)
عمّان ـ الفرنسية 2024.03.10 | 07:01 pm

أجرى المغربي حسين عموتة، مدرب منتخب الأردن الأول لكرة القدم، وصيف كأس آسيا 2023، الأحد، تعديلات جديدة على القائمة التي استدعاها لمواجهتي باكستان في تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في كرة القدم المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 في السعودية.
وأعلن عموتة قائمة المنتخب الأردني الملقب بـ«النشامى» التي ضمت 24 لاعبًا، استعدادًا لمواجهتي باكستان ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة، ويلتقي المنتخبان ذهابًا في 21 مارس الجاري على ملعب جيناه سبورت في إسلام أباد، وإيابًا في ملعب عمّان الدولي بعدها بخمسة أيام.
وشهدت القائمة تعديلات جديدة، بضمّ عبد الله الزعبي، حارس مرمى الحسين إربد متصدر الدوري، وزميله في الفريق سعد الروسان، ولاعبَي الوحدات محمود شوكت، ومحمد أبو رزق الملقب بـ«بوجبا».
وحضر يزن النعيمات لاعب الأهلي القطري، وموسى التعمري مهاجم مونبلييه الفرنسي، على رأس القائمة، وكلاهما تألق في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس آسيا، وسجل النعيمات 4 أهداف، والتعمري 3 من مجموع أهداف منتخب الأردن في البطولة «12».
ويبدأ منتخب الأردن تدريباته، الإثنين، في عمّان بحضور اللاعبين المحليين وبعض المحترفين في الخارج، بانتظار اكتمال الصفوف تباعًا، قبل أن يغادر إلى باكستان الثلاثاء 19 مارس.
ويحتل «النشامى» المركز الثالث في المجموعة السابعة بنقطة واحدة، متقدماً على باكستان «0» وخلف طاجيكستان «4» والسعودية «6».