|


رئيس بعثة العين: هدف «الزعيم» واضح

الإماراتي خالد عيسى، حارس مرمى العين، يتدرب، الأحد، على ملعب «الأول بارك» استعدادًا لمواجهة النصر، الإثنين، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ العين)
الرياض ـ الرياضية 2024.03.10 | 11:59 pm

أكد محمد عبيد حماد، رئيس بعثة فريق العين الإماراتي الأول لكرة القدم إلى الرياض، أن فريقَه يلعب، أمام النصر، الإثنين، من أجل إعلان التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا مع الاحترام لطموحات صاحب الأرض.
وقال في تصريحاتٍ للموقع الإلكتروني لناديه «هدف الزعيم يظل واضحًا للجميع، في المباراة المقبلة، وهو التأهل إلى نصف النهائي».
وشدّد «ندرك جيدًا أن المهمة لن تكون سهلة خاصةً أننا نواجه منافسًا قويًا، وروزنامة جدول المباريات مرهقة، وكما ذكرت لكم هدفنا الفوز مع الاحترام لطموحات النصر السعودي الشقيق وبغض النظر عن نتيجة الذهاب التي ينبغي علينا أن نعدها تعادلًا دون أهداف».
وأشار حماد، عضو لجنة تسيير شؤون شركة ناديه، والمشرف العام على قطاع الفريق الأول وفريق الرديف، إلى استهداف الفريق، خلال مشاركاته الخارجية، التمثيل المشرف للكرة الإماراتية، وتحسين تصنيفها قاريًا، وزيادة عدد مقاعدها في البطولات الآسيوية.
ووصلت بعثة العين إلى الرياض، الأحد، وضمّت 21 لاعبًا اختارهم المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو. ومساءً، تدرّب الفريق على ملعب «الأول بارك»، الذي يحتضن المواجهة المرتقبة.
وأعلن نادي العين، عبر موقعه الإلكتروني، إكماله كافة الترتيبات الخاصة بسفر 1500 مشجع إلى الرياض على متن 3 طائرات، إضافة إلى طائرة خصصها نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي.
وأكد العين شراءه جميع التذاكر المخصصة لمشجعيه في مدرجات «الأول بارك» وتوفيره وجبتي إفطار وسحور لهم قبل عودتهم إلى مدينة العين الإماراتية.