|


أرسنال يجهز مارتينيلي قبل مواجهة بورتو

ميكل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، يشارك لاعبيه في الحصة التدريبية الإثنين (الفرنسية)
لندن ـ رويترز 2024.03.12 | 12:19 am

رفض الإسباني ميكل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، فكرة استبعاد الجناح البرازيلي جابرييل مارتينيلي، المصاب، أمام ضيفه بورتو البرتغالي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، على الرغم من غيابه عن التدريب، الذي شهد عودة العديد من المتعافين من الإصابات.
ويأمل أرسنال، الذي تعرض لخسارة مفاجئة 1ـ0 في مباراة الذهاب، بعدما سجل جالينو، مهاجم بورتو، هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع، في التأهل إلى دور الثمانية للمرة الأولى منذ 2010.
وغاب مارتينيلي عن فوز أرسنال 2ـ1 على برنتفورد في الدوري الممتاز، السبت، بعد استبداله في الفوز 6ـ0 على مضيفه شيفيلد، الإثنين الماضي، لتعرضه لجرح في قدمه.
وأبلغ أرتيتا مؤتمرًا صحافيًا، الإثنين، عندما سئل عن أخبار الفريق: «ليس هناك الكثير من التحديثات.. لا يزال أمامنا 24 ساعة قبل اللقاء. نحاول إعداد الجميع للمباراة.. تاكيهيرو تومياسو خاض الجزء الأول من التدريب، ولم يتدرب جابرييل مارتينيلي. سنرى ما سيحدث».
وشارك المدافع الياباني تومياسو، الغائب عن أرسنال منذ هزيمته 2ـ1 من مضيفه فولهام ليلة رأس السنة، في تدريب الإثنين. كما عاد المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس، والغاني توماس بارتي، لاعب الوسط، والظهير الأوكراني أولكسندر زينتشنكو، إلى التدريبات بعد غيابهم عن مباراة الذهاب.