|


الوحدة يغير مركز باخشوين ويعتمد حجي

علاء حجي وعبد الله الحافظ، لاعبا الوحدة، يتدربان وسط زملائهما، الأربعاء في أبها، استعدادًا لمواجهة فريق أبها، الخميس، في الجولة الـ 24 من دوري «روشن» السعودي (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.03.14 | 01:18 am

أظهر آخر تدريبٍ لفريق الوحدة الأول لكرة القدم، قبل مواجهة أبها الخميس، اعتزام المدرب اليوناني جورجيوس دونيس تغيير مركز وليد باخشوين، لاعب الوسط، والبدء بعلاء حجي، لاعب الوسط، والجناح عبد العزيز نور، تعويضًا للغيابات، حسبما كشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
واختتم الوحدة استعداداته بتدريبٍ، مساء الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، حضره المهندس توفيق تونسي، المدير التنفيذي لكرة القدم في النادي.
وفي ظل غياب المدافع المغربي جواد الياميق للطرد والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب الوسط، لتراكم البطاقات، يتجه دونيس إلى إشراك باخشوين ظهيرًا أيمن وحجي ونور في خط الوسط، الأول لتعويض باخشوين والثاني لتعويض دي مورايس، مع إعادة عبد الله الحافظ إلى منطقة قلب الدفاع، تعويضًا للياميق، بعدما شارك، أمام ضمك في الجولة السابقة، ظهيرًا أيمن.
وفي مركز الظهير الأيسر، يفكّر اليوناني، بدافعٍ فنّي، في إعادة إسلام هوساوي أساسيًا، على حساب عبد الإله بخاري، الذي أحرز بالخطأ هدف فوز ضمك 1ـ0.
ورجّحت المصادر بدء الوحدة مباراة الخميس بالمغربي منير محمدي، حارس المرمى، وخط دفاعي مؤلف من باخشوين والحافظ والكوستاريكي أوسكار دوارتي وهوساوي، وثلاثية وسطٍ يجاور فيها المغربي فيصل فجر زميليه حجي ونور، مع ثلاثي هجومي يضم الأسترالي كريج جوديون والهولندي فيتو فان كروي والنيجيري أوديون إيجالو.