|


أبها والوحدة يستهدفان نقاط التعويض

النيجيري إيجالو لاعب الوحدة يسدد الكرة باتجاه مرمى الروماني تاتاروشانو حارس أبها في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من دوري روشن السعودي (أرشيفية)
أبها ـ الرياضية 2024.03.14 | 01:28 pm

يأمل فريق أبها الأول لكرة القدم، ونظيره الوحدة، العودة إلى سكة الانتصارات عندما يلتقيان، الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، ضمن الجولة الـ24 من منافسات دوري روشن السعودي.
وتعثر الفريقان في الجولة الماضية، حيث تلقى أبها خسارة ثقيلة من الاتفاق 0-3، وسقط الوحدة أمام ضمك 0-1، الأمر الذي يضعهما أمام خيار وحيد وهو الفوز بالنقاط الثلاث من أجل التقدم خطوة بعيدًا عن مناطق الخطر.
ويحتل أبها المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 18 نقطة، متأخرًا بفارق 9 نقاط كاملة عن الوحدة الذي يحتل المركز العاشر بـ27 نقطة.
وبعيدًا عن حسابات تصحيح المسار، تشكل المواجهة أهمية كبيرة للفريق الأبهاوي الطامح في رد الدين إلى ضيفه بعد الخسارة أمامه برباعية نظيفة في الدور الأول.
ويعتمد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب أبها، على مجموعة من العناصر المميزة أمثال البولندي كريتشوفياك، والكونغولي مارسيل تيسران، والصربي أوروس ماتيتش.
وعلى الجانب الآخر، يفتقد اليوناني جورجوس دونيس، مدرب الوحدة، جهود المدافع المغربي جواد الياميق بداعي الإيقاف بعد طرده بالبطاقة الحمراء في مباراة ضمك الماضية، لكنه في المقابل يمتلك العديد من الأسلحة القادرة على تحقيق نتيجة إيجابية وفي مقدمتها النيجيري أوديون إيجالو هداف الفريق برصيد 12 هدفًا، والمغربي فيصل فجر، والكوستاريكي أوسكار دوارتي.


أبها والوحدة يستهدفان نقاط التعويض