|


النعيس: المقطع مجتزأ.. وأعتذر للهلال

سعود النعيس كما ظهر في المقطع المتداول له على منصات التواصل الاجتماعي
حائل ـ محمد الجار الله 2024.03.15 | 02:31 am

دافع سعود النعيس، عضو مجلس إدارة نادي الطائي، عن نفسِه، بعد تقديمه استقالتَه، الخميس، مُبلِغًا «الرياضية» أن المقطع المرئي الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي وظهر فيه وهو يدّعي دعم الحكّامَ نادي الهلال مجتزأٌ من سياقه بطريقة مسيئة ولا يوضّح الصورة كاملةً.
وشدد النعيس على احترامه لنادي الهلال وإدارته وجماهيره، معتذرًا لهم عمّا حدث، لافتًا إلى احترامه جميع الأندية السعودية.
وأوضح.. «اخترت الاستقالة، من عضوية مجلس إدارة النادي، حتى أقطع هذه البلبلة بالكامل، لأن مصلحة الطائي فوق كل اعتبار».
وألقى النعيس اللوم على من قال إنهم اجتزأوا كلامه وساقوه بطريقة تسيء لنادي الهلال، مكملًا «المقطع الكامل موجود، وفيه ثناءٌ كبير مني على الهلال ووصفي له بالنموذجي على جميع الأصعدة».
وعمّا إذا كان يشجع فريقًا سعوديًا آخر غير الطائي، ردَّ مجيبًا «أنا مشجع للطائي منذ طفولتي، ولا ترضيني خسارته على الإطلاق من أي نادٍ، بما في ذلك النصر، الغريم التقليدي للهلال».
وظهر النعيس في المقطع، الذي لا يتجاوز 10 ثوانٍ، وهو يتحدث عن الهلال زاعمًا دعم الحكام له.
ونقل حساب «الرياضية عاجل»، على منصة «إكس»، عن مصادر خاصة أن إدارة شركة نادي الهلال شرعت في إعداد دعوى قضائية ضد عضوٍ في مجلس إدارة أحد أندية «روشن» بعد ظهوره في فيديو حمل ما عدّها مسؤولو الهلال إساءةً له.
بدوره، أعلن نادي الطائي، عبر بيان، رفضه أي خطأ يمكن أن يُفسّر على أنه إساءة للهلال أو أي نادٍ سعودي آخر.
وأكد الطائي وقوفه على مسافة واحدة من الجميع وارتباطه بعلاقات متميزة مع الهلال ومسؤوليه وجماهيره، كما هو الحال مع باقي الأندية السعودية.
وجاء في بيانه «أي خطأ يمكن أن يفسر كإساءة للهلال أو أحد أندية الوطن فإنه يسيء لنا كمنظومة عمل في الطائي، ولا يمكن القبول به أو السماح بتجاوزه».
ولم يتطرق البيان إلى النعيس والاستقالة المقدمة منه.