|


المرة الثانية.. الاتحاد يلتهم الفتح «رايح جاي»

المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا بعد تسجيله هدف التعادل لفريقه من ركلة جزاء في مرمى الفتح، السبت، ويظهر زميلاه أحمد الغامدي والبرتغالي جوتا تصوير: عيسى الدبيسي
الأحساء ـ الرياضية 2024.03.17 | 12:13 am

كرر فريق الاتحاد الأول لكرة القدم انتصاره على الفتح في الدورين الأول والثاني للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حول تأخره بهدف إلى فوز كبير «4-2» خلال المباراة التي جمعتهما، السبت على ملعب الأخير في الأحساء ضمن الجولة الـ24 من منافسات دوري روشن السعودي.
وتقدم الفتح بهدف مبكر عن طريق سالم النجدي «7»، وأعاد المغربي عبد الرزاق حمد الله المباراة إلى نقطة البداية بتسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء «38»، قبل أن يضع زميله البرتغالي جوتا الفريق في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.
ووقع أحمد الغامدي لاعب الاتحاد على هدفه الأول بقميص «النمور» بعد تسجيله الثالث «65»، ورد الفتح سريعًا بالهدف الثاني عن طريق أحمد الشرفاء «66»، لكن المغربي عبد الرزاق حمد الله عاد مجددًا إلى هز شباك الفتح بالهدف الرابع «74».

ورفع المغربي حمد الله رصيده إلى 17 هدفًا في المركز الثالث بفارق 3 أهداف عن الصربي ألكساندر ميتروفيتش مهاجم الهلال صاحب المركز الثاني «20 هدفًا»، و6 أهداف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر متصدر الترتيب العام للهدافين بـ23 هدفًا.
وجدد الفريق الاتحادي من خلال هذا الانتصار ما فعله أمام الفتح الموسم الماضي حينما تفوق عليه مرتين «3-1 و5-1» للمرة الأولى خلال 20 مباراة جمعتهما في الدوري السعودي للمحترفين.
ولعب الفريق الاتحادي منذ الدقيقة «77» بعشرة لاعبين بعد طرد مد الله العليان بالبطاقة الحمراء لحصوله على الصفراء الثانية.
وصالح الفريق الجداوي بهذا الفوز جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال آسيا إثر الخسارة أمام الهلال 0-4 مجموع مباراتي ذهاب وإياب ربع النهائي، كما رفع رصيده إلى 43 نقطة معززًا موقعه في المركز الرابع، وبات على بعد 4 نقاط من غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثالث.
في المقابل، واصل الفتح غيابه عن الانتصارات للمباراة السادسة تواليًا «3 تعادلات ومثلها هزائم» فتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز التاسع.