|


هكر يؤجل نهائيات «Apex Legends»

اللاعب Noyan لحظة اختراق اللعبة خلال القسم الأول من لعبة «Apex Legends Esports».
الرياض ـ الرياضية 2024.03.18 | 11:59 pm

أعلن حساب لعبة Apex Legends Esports على منصة إكس، الإثنين، تأجيل النهائيات التنافسية للموسم الجاري في أمريكا الشمالية، وذلك بعد عملية اختراق أثناء مباراة مباشرة في الدوري ALGS الذي يُعد أكبر البطولات الرياضات الإلكترونية والمتركز على لعبة Apex Legends.
ونُشر على حساب اللعبة أثناء مباراة نهائيات الدوري- القسم الأول، خبر تمكين عمليات الغش عن بُعد بواسطة مجموعة من المتسللين، جاء فيه :« نظرًا لتضرر سلامة المنافسة في هذه السلسلة، قررنا تأجيل النهائيات في أمريكا الشمالية خلال الوقت الحالي وسنشارككم مزيدًا من المعلومات قريبًا».
وصرّح جونو نيكلسون محرر موقع Espors insider ارتباك اللاعبين Noyan, Genburten, Ozkose من DarkZero, و TSM Philip ImperialHal من Dosen, لحظة خروج المخترقين على شاشاتهم دون علمهم، ونتيجة لذلك أصدر مشرفي البطولة أمر إيقاف اللعب، ولم يتم تحديد مصدر الاختراق بعد، وأكد مسؤولي اللعبة أنها لا تزال في مرحلة البحث عن مصدر الاختراق على أمل تزويد المتابعين مزيدًا من التفاصيل حول الخبر قريبًا.
وعلى إثر ذلك أشادت ALGS سلسلة البطولات العالمية للعبة، عقب حادثة الاختراق «النزاهة التنافسية لهذه السلسلة» ولم تُحدد بعد الخطوات التالية لاستكمال النهائيات لأمريكا الشمالية.
وحول «Apex Legends» فهي لعبة فيديو جماعية من نوع باتل رويال «نوع من ألعاب الفيديو تندرج أحداثه حول مجموعة أشخاص يتعاركون بينهم والفائز من يبقى حيًا طوال اللعبة».
وتم إصدارها 2019 فبراير، طورتها شركة ريسباون إنترتينمنت، ونشرتها شركة إلكترونيك آرتس، وتدور أحداثها في عالم خيالي يسمى Outlands، تتنافس فيه عدة فرق من الأبطال المهرة في معارك مليئة بالإثارة والتشويق على جزيرة تسمى كينيتيكا، ويكون الفائز فيها الفريق الذي بقي حيًا نهاية المعركة الملحمية ليصبح الأفضل عالميًا.