|


شراكة تجمع كأس العالم و«سوني ميوزيك»

بوستر خاص صممته بطولة كأس العالم للرياضات بمناسبة توقيعها اتفاقية شراكة مع «سوني ميوزيك» (المركز الإعلامي -
الرياض ـ شوق العجمي 2024.03.19 | 09:55 pm

وقعت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الثلاثاء، اتفاقية شراكة طويلة الأمد مع شركة «سوني ميوزيك»، للتعاون في مبادرات ضمن كأس العالم. وستعمل الشركة بموجبها على إنتاج فيلم وثائقي للكواليس، والموسيقى الرسمية للبطولة.
وستدعم «سوني ميوزيك» نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الموهوبين في المنطقة. كما يساهم هذا التعاون في الاستفادة من منتجات الألعاب ذات المستوى العالي، وخبرة الشركة في مجال الرياضات الإلكترونية، إلى جانب رؤية مؤسسة كأس العالم لتوحيد مجتمعات الألعاب في هذه الرياضة.
وبث الحساب الرسمي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية منشورًا على منصة «إكس» جاء فيه: «خبر عاجل وهام، سوني الشريك المؤسس لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، انطلاقة مبهرة لتعاونات استثنائية. عملاق الإنتاج الموسيقي، سوني ميوزيك، سيبدع في تلحين النشيد الرسمي للبطولة. وفي عالم السينما، تأتيكم سوني بيكتشرز بسلسلة وثائقية مذهلة عن البطولة».
وأضاف الحساب: «لنشهد معًا ارتقاء عالم الرياضات الإلكترونية إلى آفاق جديدة».
وتستضيف الرياض العاصمة السعودية بطولة كأس العالم في الصيف المقبل وستشهد منافساتها على ألعاب فيديو عدة أبرزها: «دوتا، كاونتر، ستريك 2، موبايل ليجندز، بانج بانج، أونور أوف كينجر، ببجي، ببجي موبايل، وأوفر واتش».