|


دينا: رسالة «كامل العدد».. وصلت

وسام سيف، منتج مسلسل «كامل العدد»، يتوسط شريف سلامة، ودينا الشربيني، خلال كواليس العمل (المركز الإعلامي ـ شركة أفلام إيجل)
القاهرة ـ حنان الهمشري 2024.03.20 | 09:58 pm

أوضحت لـ «الرياضية» الممثلة المصرية دينا الشربيني أن الفن ليست مهمته التسلية فقط، وإنما مناقشة قضايا وهموم الناس، ومساعدتهم على اكتشاف الأخطاء، التي يقعون فيها، ومحاولة تصحيح المسار، وهو ما ترغب بإيصاله عبر مسلسلها «كامل العدد»، الذي يعرض خلال موسم رمضان الجاري.
وأضافت الممثلة المصرية أنها تبحث دائمًا عن تقديم مواضيع نسائية مهمة، سواء بتقديمها بشكل جاد أو أقل مباشرة، فالقضايا والمشكلات الإنسانية داخل كل أسرة لا تنتهي، ومتعددة، وطالما هناك بشر يتعاملون في أمور الحياة، فلا بد أن تكون هناك خلافات وقضايا إنسانية عدة تجمعهم.
وقالت دينا: «مسلسل كامل العدد، الذي يعرض حاليًا، مختلف عن الجزء الأول، فالأولاد كبروا، وأصبح لديهم مواضيع جديدة، ومشكلات أكبر.. أنا كنت من المطالبين بتقديم جزء ثانٍ للعمل، لأنه من الأعمال التي تحتمل تقديم عدد أجزاء أكبر، ولذلك تم بدء التصوير مبكرًا في نوفمبر الماضي، واستمر حتى الأسبوع الأول من مارس الجاري».
وعن وصول العديد من الحلقات والمشاهد إلى «الترند»، على منصات السوشال ميديا، قالت دينا: «سعيدة للغاية بالنجاح الذي يحصده العمل يوميًا، وتفاعل الجمهور معه دليل على أننا نسير في الطريق الصحيح، وأن الرسالة والهدف من العمل وصلت للجمهور بشكل يسعدنا جميعًا».
يذكر أن العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي «لايت»، ومكون من 15 حلقة، ويشارك دينا في البطولة شريف سلامة، وإسعاد يونس، وصدقي صخر، وجيهان الشماشرجي، وأحمد كمال، وميمي جمال، ومن إخراج خالد الحلفاوي.