|


الأخضر.. محاضرة.. و5 ساعات حرة

الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب، خلال حصة تدريبية سابقة (أرشيفية)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.03.22 | 04:23 pm

منح الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لاعبيه فترة حرة خمس ساعات تبدأ بعد نهاية التدريب، الجمعة، على أن يعودوا إلى المعسكر في الرياض الـ 04:00 فجر السبت، حسب مصادر خاصة بـ«الرياضية».
ويستأنف الأخضر تدريباته في الـ 09:00 مساء الجمعة، وينتهي عند الـ 11:00، على ملاعب أكاديمية مهد عقب انتصاره على نظيره الطاجيكي، الخميس، بهدف وحيد حمل توقيع سالم الدوسري، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ومن المنتظر أن يشرح مانشيني، خلال محاضرة فنية، الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة طاجيكستان الماضية، قبل انطلاق الحصة التدريبية التي تقرر أن تكون مغلقة أمام وسائل الإعلام.
من جانبها، تغادر بعثة المنتخب السعودي، الإثنين المقبل، إلى دوشنبه، عاصمة جمهورية طاجيكستان، وفق ما أعلنه حساب الأخضر على منصة «إكس».
ويستعد الأخضر لمواجهة العودة أمام الطاجيك، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ويحتضن المواجهة ملعب «بامير» في دوشنبه، الذي يتسع لقرابة 24 ألف متفرج، ويعد الملعب الرسمي الذي تخوض فيه طاجيكستان مبارياتها الدولية.