|


النصر يقتحم الصفقة.. والاتفاق ينتظر 110 ملايين من الاتحاد

حامد الغامدي لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الدمام ـ خالد الشايع 2024.03.24 | 12:32 am

كشف لـ «الرياضية» مصدر مسؤول في نادي الاتفاق، السبت، عن تلقي ناديه خطابًا رسميًا من نظيره في النصر يستفسر فيه عن إمكانية التعاقد مع حامد الغامدي، لاعب وسط الفريق، المعار حاليًا إلى صفوف الاتحاد.
وطبقًا للمصدر نفسه، فإن الإدارة الاتفاقية فضلت التريث في الرد على الخطاب النصراوي لحين معرفة الخطوة المقبلة لنادي الاتحاد، الذي يملك أحقية شراء عقد اللاعب، إضافة إلى زميليه المدافع سعد آل الموسى، وأحمد الغامدي، لاعب الوسط، المعارين أيضًا إلى النادي الجداوي.
وأوضح المصدر أن أمام إدارة الاتحاد مهلة حتى 30 مايو المقبل، لتفعيل بند شراء عقود اللاعبين الثلاثة، سواء دفعة واحدة، أو على حدة، رافضًا في الوقت ذاته الكشف عن القيمة المحددة لكل لاعب في بند الشراء، غير أنه بيّن أن قيمة شراء عقود الثلاثي تبلغ 110 ملايين ريال.
ولم تتلق إدارة الاتفاق حتى اليوم، أي خطاب من الإدارة الاتحادية حول نيتها تفعيل بند الشراد من عدمه، لأي من اللاعبين الثلاثة، الذين تنتهي إعارتهم في الأول من يونيو المقبل.
وتعاقد الاتحاد مع سعد الموسى في 17 يناير الماضي بنظام الإعارة، ثم تعاقد مع زميليه أحمد الغامدي وحامد الغامدي في 28 و30 من الشهر ذاته بالنظام نفسه.