|


أبها يستعيد ماتيتش.. ويترقب دورديفيتش

الصربي أوروش ماتيتش لاعب وسط فريق أبها الأول لكرة القدم خلال تدريبات سابقة (أرشيفية)
أبها ـ حسن ذيبان 2024.03.24 | 09:15 pm

تلقى فريق أبها الأول لكرة القدم دفعة مهمة قبل استئناف مشواره في دوري روشن السعودي بعد عودة الصربي أوروش ماتيتش لاعب الوسط في التدريبات الجماعية، وفقًا لما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة، الأحد.
وشارك الصربي ماتيتش البالغ من العمر 33 عامًا في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة في عضلات البطن أبعدته عن المشاركة أمام الاتفاق والوحدة في الجولتين الـ23 والـ24 للدوري.
وربطت المصادر مشاركته في مباراة فريقه أمام الرياض، السبت، لحساب الجولة الـ25 من الدوري بنتائج الاختبارات الفنية التي سيجريها خلال الأيام المقبلة.
ودافع الصربي أوروش ماتيتش عن ألوان الفريق الجنوبي في 20 مباراة من أصل 24 في الدوري، دون أن يضع بصمته التهديفية سواء بالتسجيل أو الصناعة طبقًا لإحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.
إلى ذلك، يترقب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني نتائج التقارير الطبية بشأن إصابة المونتينيجري لوكا دورديفيتش وحسن العلى ثنائي خط الهجوم لتحديد إمكانية الاستفادة من جهودهما في الفترة المقبلة.
ويواصل دورديفيتش والعلي برنامجهما العلاجي في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي الذي يعمل على تجهيزهما مع دخول الدوري مراحله الحاسمة.
ويحتل أبها المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 21 نقطة جمعها من 6 انتصارات و3 تعادلات، فيما خسر 15 مرة بعد مرور 24 جولة من الدوري.