|


النصر.. كاسترو يستعين بـ 16 لاعبا شابا

لاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم خلال الحصة التدريبية، السبت (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.03.24 | 11:43 pm

استعان البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، بـ 16 لاعبًا من درجة الشباب في المناورة المختلطة التي جرت خلال التدريبات، الأحد، حسبما أوضحته لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
واللاعبون هم فارس أفندي، محمد العتيبي، مرزوق تمبكتي، عبد العزيز الوحيشي، وليد صابر، خالد كمال، سعد حقوي، محمد صهلولي، عواد أمان، محمد هزازي، عادل المطيري، فواز المطيري، فهد القبلي، فهد آل طالب، مبارك الدوسري، وعبد الرحمن العنزي.
وجاءت هذه الخطوة من المدرب البرتغالي في ظل النقص الكبير في صفوف الفريق الأول، الذي يفتقد إلى جهود عددٍ من لاعبيه لأسبابٍ تتراوح بين الانضمام إلى المنتخبات والإصابات.
إلى ذلك، واصل سلطان الغنام، الظهير الأيمن، وعبد الله الخيبري، لاعب الوسط، والمدافع عبد الإله العمري برامجهم التأهيلية برفقة الجهاز الطبي.
ويعاني الغنام من إصابةٍ في العضلة الخلفية، بينما أصيب الخيبري في العضلة الخلفية، في حين يشكو العمري من تمزُّقٍ في عضلة الساق «السمانة».
ويعاود الفريق النصراوي، صاحب المركز الثاني بـ 56 نقطةً، مشواره في دوري روشن السعودي بعد التوقف، السبت، عندما يستقبل ضيفه الطائي على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 25.