|


مانشيني: «الصناعية» تصعب مهمتنا

الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحافي، الإثنين، قبل مواجهة طاجيكستان ( المركز الاعلامي - المنتخب السعودي )
الرياض - عبد الرحمن النمر 2024.03.25 | 04:54 pm

وصف الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة طاجيكستان بالصعبة والمهمة.
وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحافي، الإثنين، قبل مواجهة طاجيكستان، الثلاثاء، على حساب المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأسَي العالم 2026 وآسيا 2027: «المباراة مهمة وصعبة كونها ستكون على أرضية صناعية، وهذا الأمر ليس سهلًا، إضافة إلى أننا سنلعب أمام فريق جيد فنيًا».
وعن الغيابات عن قائمة الأخضر، ردَّ قائلًا: «أود أن أقدم التعازي لسعود عبد الحميد في هذه اللحظة الصعبة التي يمر فيها، وبالنسبة للغيابات صحيح هم لاعبون مهمون وهذه حال كرة القدم لا بد أن تتعامل مع جميع الظروف، لكني واثق بأن بقية اللاعبين الموجودين سيؤدون بشكل جيد غدًا».
وأكد مدرب الأخضر السعودي أنه حضر إلى طاجيكستان من أجل العودة بالنقاط الثلاث.
وتابع: «جئنا إلى هنا من أجل الفوز، ونعلم جيدًا بأن الأمر لن يكون سهلًا مثل ما ذكرت سابقًا بأن أرضية الملعب سيكون لها تأثير، ونتمنى أن نؤدي بشكل جيد يكفل لنا الفوز».
وبيَّن مانشيني أنه لم يقرر بعد الأسماء التي ستكون حاضرة أمام منتخب طاجيكستان.
وأوضح: «أعتقد أن المباراة الماضية استحقينا الفوز فيها وكان لدينا العديد من الفرص، لكن مباراة الثلاثاء ستكون مختلفة وصعبة كونها أمام منتخب في حالة جيدة فنيًّا».