|


«الرابطة» تلزم أبها بطرح تذاكر النصر

جماهير فريق أبها الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ إبراهيم آل صالح 2024.03.25 | 11:26 pm

طرح نادي أبها، الأحد، تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام النصر، قبل تسعة أيامٍ من موعدها، بناءً على توجيهات من رابطة الدوري السعودي للمحترفين، طبقًا لما كشفت عنه لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وأعلن النادي الجنوبي، عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، عن بدء عملية بيع تذاكر مواجهة النصر على الموقع المخصص لبيع تذاكر الفريق.
وأثار الطرح المبكر للتذاكر العديد من التساؤلات، خاصة أن المباراة ستلعب في الجولة التي تلي العودة من فترة التوقف الحالية، وتحديدًا في الثاني من أبريل المقبل.
وكشفت المصادر نفسها عن أن النادي الجنوبي بدأ بيع التذاكر قبل أكثر من أسبوع من مباراة فريقه، خلافًا لما كان عليه الحال في المواجهات السابقة، استجابة لتوجيهات رابطة الدوري السعودي للمحترفين، دون توضيح المزيد من التفاصيل حول الأسباب التي دعت الرابطة إلى اتخاذ هذه الخطوة.
ويستقبل الفريق الأبهاوي نظيره النصر على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، ضمن الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي.
وقبل هذه المباراة، يستضيف النصر ضيفه الطائي، السبت، ويحل أبها ضيفًا على الرياض في اليوم ذاته لحساب الجولة الـ 25 من منافسات الدوري.