|


فوفانا يربك تجهيزات الاتفاق

الكاميروني كارل إيكامبي وعبد الرحمن العبود والإسباني ألفارو ميدران يتبادلون الحديث خلال تدريبات، الإثنين، استعدادًا لمواجهة الأهلي الجمعة المقبل في الدمام (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ الرياضية 2024.03.26 | 12:03 am

كشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، عن أن الصورة النهائية حول إمكانية مشاركة العاجي سيكو فوفانا، لاعب وسط فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، في مواجهة الأهلي، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي، لم تتضح حتى مساء الإثنين.
وبيّنت المصادر ذاتها أن فوفانا «28 عامًا»، لا يزال بحاجة إلى مزيد من التأهيل، قبل منحه الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية، في وقت طالب الإنجليزي ستيفين جيرارد، مدرب الفريق، بسرعة تجهيزه للاستفادة من خدماته خلال المواجهة، التي سيحتضنها ملعب النادي. وتعرَّض الدولي الإيفواري إلى إصابةٍ في الصفاق، اُستبعد على إثرها من المعسكر الحالي لمنتخب بلاده.
ولعب سيكو فوفانا أربع مبارياتٍ بقميص الفريق الاتفاقي، خلال منافسات الدوري، منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من النصر بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.
ميدانيًا، واصل الفريق تدريباته على ملعبه، الإثنين، واجتمع جيرارد باللاعبين في قاعة الاجتماعات، قبل أن يتجه الجميع إلى صالة الإعداد البدني لإجراء تمارين لياقية وعضلية.
واختتم جيرارد التدريب بمناورة قصيرة، ركز فيها على اللعب عبر الأطراف، والكرات الطويلة الساقطة خلف المدافعين.