|


قبل مواجهة الطاجيك.. مشي خارج الفندق واجتماعان

أحمد الكسار، حارس مرمى المنتخب السعودي، يلتقط الكرة، الإثنين، في آخر تدريب جماعي قبل مواجهة منتخب طاجيكستان، الثلاثاء في دوشنبه، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.03.26 | 01:33 am

يسمح الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، للاعبيه بالمشي خارج الفندق، في دوشنبه العاصمة الطاجيكية، لمدة 15 دقيقة، ظهر الثلاثاء، حسبما أفادت مصادر خاصة بـ «الرياضية».
ويعقد مانشيني اجتماعًا فنيًا مع المنتخب في الـ 1:00 ظهرًا، بتوقيت طاجيكستان، لإلقاء تعليمات فنية خاصة بالمواجهة مع منتخب البلد المضيف، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأسي العالم وآسيا.
وتنطلق المباراة، على ملعب بامير في دوشنبه، في تمام الـ 6:00 بالتوقيت السعودي، الموافق الـ 8:00 بتوقيت البلد المضيف.
وقبل الاجتماع الفني بساعة، يسمح الجهاز الفني للاعبين بجولةٍ من المشي، تمتد 15 دقيقة، خارج فندق «هيلتون»، الذي تسكنه البعثة.
وفي الـ 6:00 بالتوقيت الطاجيكي، يعقد مانشيني اجتماعًا فنيًا آخر يكشف فيه عن التشكيل الأساسي، فيما يركّز الاجتماع الأول على شرح نقاط قوة وضعف المنافس باستخدام الفيديو وكيفية استغلالها.
وبعد الاجتماع الثاني، يتوجّه «الصقور الخُضر» بالحافلة من الفندق إلى ملعب المباراة.
وحسب المصادر ذاتها، حدّد القائمون على البعثة الـ 11:00 مساءً، بتوقيت طاجيكستان، موعدًا لمغادرة دوشنبه جوًّا من أجل العودة إلى الرياض.
وكان المنتخب وصل إلى دوشنبه في ساعة مبكرة من صباح الإثنين، وتقدّم بعثتَه ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي للعبة.