|


بعد الإنجليز.. إندريك يسيطر على الاهتمام والأضواء

أندريك خلال مشاركته في الحصة التدريبية لمنتخب البرازيل الإثنين (الأوروبية)
مدريد - رويترز 2024.03.26 | 03:33 am

توقع دوريفال جونيور، مدرب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، أن يؤدي المهاجم الناشئ إندريك دورًا بارزًا على مستوى الأندية ومنتخب بلاده، بعد أن سيطر على عناوين الصحف إثر تسجيله أول أهدافه مع السامبا خلال الفوز 1ـ0 على إنجلترا السبت الماضي على ملعب ويمبلي.
وبعمر 17 عامًا و246 يومًا أصبح أندريك أصغر لاعب يسجل هدفًا دوليًا على ملعب ويمبلي في لندن العاصمة البريطانية، وفقًا لـ «أوبتا» المتخصصة في الإحصاءات الرياضية
وقال دوريفال في مؤتمر صحافي قبل مباراة إسبانيا الثلاثاء: «إندريك سيجلب الكثير من المتعة لجماهير ريال مدريد، ليس لدي شك في هذا. أمامه مستقبل مشرق كما أنه ينضج بشكل مذهل».
وأضاف: «لديه قدرة خاصة على الحسم في المقدمة، وتحركات يجيدها قليلون فقط. هو لاعب تنافسي وشرس ويستغل المساحات بشكل استثنائي ويتمتع بقدرات فريدة أمام المرمى».
وعلى الرغم من توخيه الحذر بشأن إندريك والكشف عن أن اللاعب الشاب لن يبدأ أساسيًا أمام إسبانيا على ملعب سانتياجو برنابيو، قال دوريفال إن الجماهير الحاضرة للمباراة ستحظى بفرصة مشاهدته.
وقال دوريفال: «علينا أن نكون حذرين للغاية، خطوة بخطوة، كي يتطور بشكل طبيعي دون وضع الكثير من التوقعات على لاعب بدأ للتو مسيرته.. هو بحاجة إلى التوازن وهذه هي النقطة الأساسية للخطوات التي من المفترض حدوثها.. دعونا نولي أهمية كبيرة للخطوة المقبلة بالاهتمام بلاعب مميز مثله أمامه مستقبل مشرق».