|


توصية بلجيكية تغيّب كاراسكو عن الهلال

البلجيكي يانيك كاراسكو مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم "أرشيفية"
الرياض ـ علي الحدادي 2024.03.26 | 11:07 pm

تلقى فريق الشباب الأول لكرة القدم، ضربة معنوية، قبل مواجهة الهلال السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي، بعد أن تأكد غياب البلجيكي يانيك كاراسكو المهاجم المصاب، بتوصية من الجهاز الطبي لمنتخب بلاده.
وكشف النادي العاصمي في بيان رسمي على حسابه في منصة «X» الثلاثاء، عن تأجيل عودة كاراسكو «30 عامًا»، إلى الرياض، بعـد موافقة البرتغالي فيتور بيريرا، الذي اطلع على توصية المشرف على تأهيله طبيب منتخب بلاده، من خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعت الأخير مع الإيطالي دومينيك تيتي المدير الرياضي للنادي.
وأضاف البيان: «أن الجهاز الطبي المشرف على تأهيل المهاجم، وضع له برنامجًا يسير عليه بشكل ممتاز وأن إصابته شهدت تحسنًا كبيرًا وفقًا للاختبارات التي خضع لها»، موضحًا أنه يفضل عدم الاستعجال على عودته واستمرار تأهيله تحت إشراف طبيب المنتخب بالتنسيق مع الجهاز الطبي في النادي الذي يتابع مستجداته وتأهيله أولًا بأول.
من جهته، أوضح الإيطالي دومينيك تيتي المدير الرياضي للنادي، أنـه يثـق فـي لاعبـي الفريق جميعًا، مؤكدًا أنهم جاهزون للتحديات المقبلة بدءًا من مواجهة الهلال السبت المقبل.
وقال تيتي: «جميع منسوبي النادي يعملون كمجموعة واحدة من أجل إسعاد الجماهير الشبابية التي ستكون فخورة بأداء اللاعبيـن علـى أرض الملعب، كما نتطلع إلى رؤيتكم جميعًا في مدرجات ملعب النادي لدعم الفريق».