|


نيمار يدعم الأصدقاء في أمريكا

سيرجيو بوسكيتس، نجم برشلونة الإسباني السابق ولاعب فريق إنتر ميامي الأول لكرة القدم حاليًّا، أثناء التقائه بزميله نيمار، لاعب الهلال، في مباراة ميامي وجولدن ستايت ووريورز في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة (رويترز)
الرياض - عبد العزيز حمد 2024.03.27 | 02:57 pm

حرص البرازيلي نيمار جونيور، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على دعم صديقه جيمي بتلر، لاعب فريق ميامي لكرة السلة، في مواجهة بالدوري الأمريكي للمحترفين، أمام جولدن ستايت ووريورز، انتهت بانتصار الأخير 113-92 الأربعاء.
وجاء حضور النجم البرازيلي إلى أمريكا من أجل متابعة بطولة ميامي المفتوحة للتنس، إضافة إلى الالتقاء بأصدقائه الإسباني سيرجيو بوسكيتس، نجم برشلونة السابق وإنتر ميامي حاليًّا، وكلاي تومسون، ودرايموند جرين، وسانتوس، نجوم كرة السلة الأمريكية.
وأوضح كلاي تومسون، لاعب جولدن ستايت ووريورز، في المؤتمر الصحافي عقب انتهاء المباراة أنه يعرف نيمار منذ عام 2016.
وأضاف: «التقينا أول مرة عام 2016، بعدها عرفت نيمار جيدًا، هو معجب بكرة السلة، ونحن نحب كرة القدم، لذا نحترم نجوميته وعظمته في المستطيل الأخضر».
يذكر أن نيمار أُصيب في المباراة التي خسرها المنتخب البرازيلي أمام أوروجواي 0-2 ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم في 17 أكتوبر، بعد اصطدامه بنيكولاس دي لا كروز لاعب وسط الفريق المنافس.
وتعرض ابن الـ 32 عامًا إلى قطع في الرباط الصليبي والغضروف في ركبته اليسرى، وأجرى العملية الجراحية في بلاده نوفمبر الماضي.
ولعب نيمار مع الهلال خمس مواجهات فقط، ثلاث منها في دوري روشن السعودي، واثنتين في دوري أبطال آسيا.


نيمار يدعم الأصدقاء في أمريكا

نيمار يدعم الأصدقاء في أمريكا

نيمار يدعم الأصدقاء في أمريكا

نيمار يدعم الأصدقاء في أمريكا