|


الجمعة.. فحص يحدد مصير تمبكتي

حسَّان تمبكتي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.03.28 | 03:51 pm

يجري الدولي حسَّان تمبكتي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، اختبارات بدنية وفنية، الجمعة، لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها في مواجهة الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي، السبت، حسبما بيَّنت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وينتظر المدافع الدولي نتائج الاختبارات التي سيجريها، من أجل الدخول في قائمة الـ 20 المرشحين من البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الأزرق، لمباراة الشباب.
وكان تمبكتي غادر تدريبات فريقه، الثلاثاء، بعد شعوره بآلام في مفصل القدم، موضع إصابته السابقة، إلا أنه شارك في جزء من تدريبات الأربعاء بعد منحه الضوء الأخضر من قبل الجهاز الطبي.
وكشفت المصادر ذاتها أن ناصر الدوسري يتقدم بشكل كبير في برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة العضلة الأمامية للفخذ أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في «أيام فيفا».
من جانب آخر، ينتظر أن ينضم إلى التدريبات، الخميس، المغربي ياسين بونو، البرتغالي روبن نيفيز، السنغالي خاليدو كوليبالي، سالم الدوسري، ياسر الشهراني، محمد البريك، محمد كنو، محمد العويس، محمد الربيعي، وصالح الشهري بعد انتهاء مهامهم الدولية خلال «أيام فيفا».
يذكر أن الصربيان ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش دخلا التدريبات الجماعية، الأربعاء، بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخب بلادهما.