|


بقرار النصر.. تأخير عودة لابورت

الإسباني إيميريك لابورت يدفع البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال لقاء المنتخبين التجريبي، الذي انتهى بالتعادل 3ـ3 الثلاثاء في مدريد، العاصمة الإسبانية (أرشيفية)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.03.29 | 12:21 am

انتظم جميع لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم الدوليين في التدريبات، مساء الخميس، باستثناء المدافع الإسباني إيميريك لابورت، الذي حصل، كما كشفت مصادر خاصة بـ «الرياضية»، على راحة إضافية 24 ساعة، لخروجه، بسبب تراكم البطاقات، من حسابات مواجهة الطائي، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.
وخاض 11 لاعبًا دوليًا، خمشة أجانب وستة سعوديون، الجزء الأول من الحصة التدريبية للفريق على ملعب النادي، ثم توجهوا إلى النادي الصحي، واستكمل الباقون الحصة، التي مزجت بين الجانبين البدني والفني.
في الوقت ذاته، وعلى بعد أمتار من الفريق، واصل سلطان الغنام، الظهير الأيمن، وعبد الله الخيبري، لاعب الوسط، أداء برنامجي تأهيلهما من إصابتيهما.
وقبل انطلاق التدريب، اجتمع أحمد الغامدي، مدير كرة القدم، مع اللاعبين، بحضور المدرب البرتغالي لويس كاسترو، وأبلغهم بتكليفه، من قِبَل اللجنة التنفيذية في النادي، بالإشراف إداريًا على الفريق.
وبعد الغامدي، التقى ماجد عبد الله، أسطورة الكرة السعودية، اللاعبين، في حضور أعضاء الجهازين الإداري والفني.
ويستضيف النصر، وصيف ترتيب «روشن»، الطائي، مساء السبت، في أولى جولات المسابقة بعد انقضاء فترة التوقف، التي دامت أسبوعين وخُصِّصَت لمباريات المنتخبات.
وخلال التوقف، تدرّب «الأصفر» من دون 12 لاعبًا دوليًا، على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، استدعتهم منتخباتهم.
ولعِب لابورت مباراتين تجريبيتين مع منتخب بلاده ضد كولومبيا والبرازيل.
وسينتظم مساء الجمعة في تدريبات النصر، التي تختتم استعدادات كاسترو للجولة الـ 25.