|


الهلال.. ناصر يتحسن والعودة بعد الشباب

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، داخل النادي، الخميس، قبل قيادته حصة تدريبية للفريق استعدادا لمواجهة الشباب السبت في الجولة الـ 25 من دوري "روشن" السعودي (المركز الإعلامي- الهل)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.03.29 | 02:07 am

رجحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة عودة ناصر الدوسري، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الأسبوع المقبل، كاشفةً عن تقدمه في تنفيذ برنامجه التأهيلي.
وأصيب الدوسري، خلال التجمع الأخير للمنتخب السعودي، في عضلة الفخذ الأمامية، واستُبعِد وعاد إلى ناديه للخضوع إلى علاج وتأهيل.
وأكدت المصادر تحسن حالته سريعًا، متوقعةً انتظامه مع الفريق بعد مواجهة الشباب، السبت، ضمن الجولة الـ 25 من دوري «روشن» السعودي.
وأشارت المصادر ذاتها إلى غياب سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن، عن التدريبات، حتى مساء الخميس، بسبب الإجازة الخاصة التي حصل عليها إثر وفاة والده مطلع الأسبوع الجاري، علمًا أن تراكم البطاقات يحرمه من لعب الجولة.
ويغيب أيضًا عن التحضيرات عبد الإله المالكي، لاعب الوسط، الذي أصيب في ركبته مع المنتخب ولن يدخل، على الأرجح، إلى قائمة لقاء جارَي العاصمة.
وتركّز التدريب الهلالي، مساء الخميس في مقر النادي، على الجوانب التكتيكية، وطبّق اللاعبون، تحت أنظار المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، عددًا من الجمل بالكرة.
واكتملت صفوف متصدر الدوري بعودة الدوليين الجاهزين، السعوديين والأجانب قبل 48 ساعة من المباراة المقبلة.