|


الأهلي يصر على «اليسرى».. والاتفاق يتنازل

الفرنسي آلان سانت ماكسيمان وعلي الأسمري وسعد بالعبيد، لاعبو الأهلي، يؤدون الإحماءات، الجمعة، قبل انطلاق المواجهة مع الاتفاق في الدمام ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
الدمام ـ وليد الصيعري 2024.03.29 | 09:58 pm

أصرَّ فريق الأهلي الأول لكرة القدم على استخدام دكة البدلاء اليسرى في ملعب نادي الاتفاق، ما أجبر «إتي الشرقية» على التخلي عن دكته الدائمة، والتوجُّه مضطرًا إلى اليمنى، وفقًا لما رصدته «الرياضية» قبل دقائق من لقاء الفريقين، مساء الجمعة، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.
واختار الاتفاق للاعبيه غرفة الملابس اليمنى، داخل الملعب الجديد، لاتساع مساحتها مقارنةً باليسرى، التي تركها للضيف القادم من جدة.
بدوره، تشبَّث الأهلي بالدكة اليسرى، باعتبارها في جهة غرفته ذاتها، رافضًا استخدام اليمنى، التي اختارها له الاتفاق.
ودار الجدال حول موقع الدكتين بين إداريي الفريقين، بحضور مراقبي المباراة، وانتهى بتنفيذ ما اشترطه الأهلي، واتجاه الاتفاق إلى الدكة اليمنى، علمًا أنه يفضِّل اليسرى لقربها من المدرج الشمالي، حيث تجلس دائمًا روابط جماهيرية اتفاقية.
ووفق مصادر خاصة بـ «الرياضية»، تطرّق إداريو الأهلي، قبل الإصرار على الدكة اليسرى، إلى إمكانية نقل فريقهم لغرفة الملابس اليمنى، وهو ما رفضه تمامًا الاتفاقيون، قبل أن يقبلوا بالتنازل عن الدكّة المفضلة بالنسبة لهم.