|


الغامدي.. اختبارات يومية.. والوحدة الظهور الأول

حامد الغامدي يستمع لحديث أحمد الغامدي مع الفرنسي نجولو كانتي لاعبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خلال التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي - الاتحاد )
جدة ـ ماجد هود 2024.03.30 | 05:09 pm

يخضع حامد الغامدي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى اختبارات طبية يومية من أجل التأكد من جاهزيته بعد إصابته في العضلة الضامة، حسبما أوضحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وتعرض الغامدي للإصابة مع الاتفاق فريقه السابق، قبل أن يضمه الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.
وكشفت المصادر ذاتها عن أن اللاعب خاض تدريبات بدنية مع الفريق الجداوي، إلا أنه لم يشارك في أية تقسيمة فنية حتى الآن، وتبدو فرصة ضمه إلى قائمة الديربي أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي، الإثنين المقبل، ضئيلة.
وينتظر أن يحصل الغامدي على الضوء الأخضر، من أجل المشاركة للمرة الأولى مع الاتحاد أمام الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر، 8 أبريل المقبل، في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية.
وشارك الغامدي قبل انتقاله إلى صفوف الاتحاد في 15 مباراة بقميص الاتفاق خلال الموسم الجاري، بواقع 13 في دوري روشن السعودي، ومواجهتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، علمًا بأنه دافع عن ألوان الفريق الشرقي في 101 مباراة، سجَّل خلالها ثمانية أهدافٍ، وصنع سبعة منذ تصعيده إلى الفريق الأول موسم 2017ـ2018.
يذكر أنَّ الاتفاق جدَّد عقد الغامدي بداية أكتوبر الماضي حتى 2028 قبل إعارته إلى الاتحاد.