|


أرتيتا: اقتدوا بـ«السيدات»

ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي (رويترز)
لندن ـ رويترز 2024.04.02 | 04:32 pm

أكد ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، الثلاثاء، أن لاعبيه مفعمون بالطاقة ومتحمسون لكل مباراة في سعيهم إلى الفوز بلقب الدوري، مطالبًا إياهم بالاقتداء بزميلاتهم في فريق السيدات اللاتي حققن لقب الكأس الأحد الماضي.
وتنازل أرسنال عن صدارة الدوري الممتاز لصالح ليفربول بتعادله دون أهداف مع منافسه مانشستر سيتي، لكنه يستطيع العودة إلى القمة بفوزه على لوتون المهدد بالهبوط، الأربعاء.
وسيخوض النادي اللندني عدة مباريات في جدول مزدحم عندما يزور برايتون، السبت المقبل، تليها بعد ثلاثة أيام ذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ.
وقال أرتيتا، في مؤتمر صحافي: «نحن نسير على الطريق الصحيح كنادٍ، ما فعله فريق السيدات يجعلنا فخورين للغاية وهو مهم للغاية أيضًا، وذلك في إشارة إلى فوز فريق أرسنال السيدات على تشيلسي ليحصد لقب كأس رابطة الدوري الإنجليزي».
وأضاف المدرب الإسباني: «هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي تحدث، لكن علينا أن نهدف إلى ما هو أكثر من ذلك بكثير، هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه، الآن نريد أن نغتنم هذه الفرصة ونحقق ذلك».
وتابع قائد أرسنال السابق: «نحن نعمل كل يوم بحماس وشغف لتحقيق ذلك ونستمتع باللحظة، أرى الفريق منطلقًا ومتحمسًا حقًا للعب كل مباراة، هذا ما يجب أن يحدث خلال هذه الرحلة حتى النهاية، أنا متحمس للغاية ومليء بالطاقة وهذا جزء جميل من الموسم، الأمر مختلف للغاية ولم أكن في هذا الموقف عندما كنت لاعبًا في أرسنال».