|


المرة الأولى.. الحارس والهدّاف احتياطيين أمام الهلال

الرياض ـ الرياضية 2024.04.02 | 10:44 pm

وضع السلوفاكي مارتن سيفيلا، مدرب فريق الأخدود الأول لكرة القدم، البرازيلي باولو فيتور، حارس المرمى، والمهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا على دكة البدلاء للمرة الأولى خلال لقاء الهلال، الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا ضمن الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي.
واعتمد المدرب السلوفاكي على الحارس البرازيلي والمهاجم الكاميروني بشكل أساسي طوال الجولات الماضية من الدوري، قبل أن يجري خمسة تغييرات على تشكيلته الأساسية في مواجهة الهلال مقارنة بالتي خاضت مباراة الرائد الماضية، وأبرزها خروج البرازيلي والكاميروني إلى جانب ثلاثة لاعبين آخرين، وهم: حمد المنصور، حسين الزبداني، وعيد المولد.
وشارك الخماسي عبد العزيز العويرضي، صالح الحارثي، محمد الربيعي، محمد نايف، وعبد العزيز آل هتيلة في مكان كلً من البرازيلي فيتور، المنصور، الزبداني، المولد، وتاوامبا.
ولعب الكاميروني تاوامبا، هدّاف الفريق الجنوبي بـ6 أهداف، أساسيًا خلال الجولات الـ25 الماضية بواقع 4 مع التعاون، و21 بشعار الأخدود، فيما دافع البرازيلي عن عرين فريقه بشكل أساسي في 24 مباراة وغاب واحدة بداعي الإيقاف طبقًا لإحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.