|


يوفنتوس يقترب من النهائي الـ 22

لاعبو فريق يوفنتوس يحتفلون بالفوز على لاتسيو الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا (الأوروبية)
روما ـ الفرنسية 2024.04.03 | 12:50 am

ردّ فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم اعتباره من ضيفه لاتسيو ومدربه الجديد الكرواتي إيجور تودور، بفوزه على نادي العاصمة بثنائية نظيفة الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية، ليقطع بذلك شوطًا مهما نحو النهائي الـ 22 في تاريخه.
وبعدما كان يقارع إنتر على صدارة الدوري، بات يوفنتوس مهددًا حتى بمركزه الثالث نتيجة خسارته السبت أمام لاتسيو 0ـ1 في الجولة الماضية من المسابقة، لكنه وجد الفرصة سريعًا لرد اعتباره، وسيلتقي في المواجهة الثانية ضمن ذهاب دور الأربعة فيورنتينا مع أتالانتا.
وأعتقد يوفنتوس أنه حصل على فرصته باكرًا من أجل افتتاح التسجيل، بعدما احتسبت له ركلة جزاء لصالح أندريا كامبياسو، لكن تقنية الـ «VAR» تدخلت لإلغائها بداعي التسلل.
وتعرض لاتسيو لضربة بإصابة ماتياس زاكاني، الذي استبدل بالدنماركي جوستاف إيزاكسن «14».
وغابت الفرص الحقيقية عن المرميين حتى الدقيقة 39، حين كان لاتسيو قريبًا من افتتاح التسجيل لولا تدخل العارضة لصد رأسية الإسباني لويس ألبرتو، ليبقى التعادل السلبي سيّد الموقف حتى نهاية الشوط الأول.
لكن يوفنتوس بدأ الشوط الثاني بأفضل طريقة بعدما وضعه كييزا في المقدمة إثر انفراد بالمرمى بعد تمريرة بينية طويلة متقنة في ظهر الدفاع من أندريا كامبياسو «50».
وبعدما مرت محاولة بعيدة لزميله مانويل لوكاتيلي بجانب القائم الأيمن، دخل فلاهوفيتش على الخط لتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض بتسديدة محكمة إثر تمريرة من الأميركي وستون ماكيني «64».