|


الفتح يكسر عناد ملعبه.. ويزيح الاتفاق من السادس

فرحة لاعبي فريق الفتح الأول لكرة القدم بالفوز على الاتفاق، الأربعاء، ضمن الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي تصوير: محمد الدويسان
الأحساء ـ الرياضية 2024.04.04 | 12:08 am

حقق فريق الفتح الأول لكرة القدم انتصاره الأول على ملعبه بعد فوزه الثمين على ضيفه الاتفاق بهدف نظيف، الأربعاء، ضمن الجولة الـ26 من منافسات دوري روشن السعودي.
وانتظر الفريق الأحسائي حتى الدقيقة 80 ليتمكن من الاحتفال وسط جماهيره وعلى ملعبه للمرة الأولى بعد أن نجح الأرميني لوكاس زيلارايان من تسجيل هدف المباراة الوحيد.
ونجح الفتح من خلال هذا الفوز في تحقيق ما عجز عنه في 7 مباريات سابقة، انتهت 3 منها بالتعادل، وخسر أربعًا منذ اعتماد ملعبه بدءًا من الجولة الـ14.
وتعادل «النموذجي» مع الشباب «1ـ1»، والأخدود 0ـ0، وضمك 1ـ1، وخسر أمام الفيحاء 0ـ1، والطائي بالنتيجة ذاتها، والخليج 1ـ2، والاتحاد 2ـ4.
كما كرر الفريق الفتحاوي تفوقه على الاتفاق بعد أن فاز عليه 2ـ1 في الدور الأول، رافعًا عدد انتصاراته إلى 12 مقابل 6 للأخير، بينما تعادلا 8 مرات خلال 26 مباراة جمعتهما في الدوري السعودي للمحترفين.
وبهذه النتيجة، صعد الفتح مركزين بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، وبذلك يصبح في المركز السادس في مكان الاتفاق الذي تراجع إلى المركز السابع برصيد 35 نقطة.