|


جيسوس: عقلية لاعبي الهلال تساعدني

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، يتحدث خلال مؤتمر صحافي، بعد الفوز على الخليج 4ـ1، الجمعة، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي (صورة خاصة بـ «الرياضية»)
الدمام ـ وليد الصيعري 2024.04.06 | 01:18 am

تذمَّر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، من ضغط المباريات، مشيرًا إلى وقعه السلبي على اللاعبين بدنيًا فقط، بينما نفى تأثرهم به معنويًا.
ونوّه جيسوس بدور «عقلية لاعبيه» في مساعدته على تجاوز بعض الغيابات المؤثرة، مقللًا من أهمية ظاهرة إضاعة الفرص أمام المرمى.
وبعد الفوز على الخليج 4ـ1، الجمعة، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي، قال البرتغالي في مؤتمر صحافي بحضور «الرياضية»: «الهلال أحرز 4 أهداف، إضافة إلى خامس لم يحتسب بداعي التسلل، وكل فرق العالم تهدر فرصًا محققة، وهذه طبيعة كرة القدم، قد لا توفّق في التسجيل، لكن لا يوجد أي تهاون».
وأضاف: «لعب المباريات في وقت ضيّق يُهلكنا على الصعيد البدني، بينما لا يؤثر في معنوياتنا التي تظل مرتفعة، وجاهزون للمنافسة على جميع البطولات، لأن هذه ثقافة الهلال، وسنجتهد لحصدها، سواء الأكثر أهمية أو الأقل».
وتابع: «فقدان لاعب بحجم نيمار خسارة لأي فريق في العالم، عدا عن ميتروفيتش، ودوري هنا إيجاد الحلول للفريق، وعقلية اللاعبين تساعدني، لكن بالطبع الفريق سيكون أقوى بوجود هذين اللاعبين، وأشد خطورة على الخصوم».