|


كاسترو: أثق بـ 26 نصراويّا.. وروشو: موسم سيساي انتهى

البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، يتحدث خلال مؤتمر صحافي، داخل منشأة الملعب، بعد الفوز على ضمك، الجمعة في أبها، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي تصوير: عبد الرحمن أبو محروس
أبها ـ عبد الرحمن أبو محروس 2024.04.06 | 02:07 am

أكد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، حرصه على امتلاك جميع لاعبيه، وليس الأساسيين فقط، عقلية الفوز ودرجة الجاهزية اللازمة للمشاركة.
وصرّح في مؤتمرٍ صحافي بعد تجاوز ضمك، 1ـ0، في الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي «ندخل دائمًا بهذه العقلية، وكل اللاعبين محل اهتمامي. بعض الناس يعتقد أننا نمتلك 12 أو 13 لاعبًا فقط، هذا غير صحيح، ودخولي المباراة بتشكيلٍ مختلفٍ لا يعني عدم البحث عن النقاط الثلاث، ومتى ما احتجت إلى لاعبٍ من فريقي أُشرِكه».
وعبَّر البرتغالي عن ثقته في قدرات 26 لاعبًا نصراويًّا، يعملون معه.
وشدَّد «لدي ثقةٌ كاملةٌ فيهم، ولابد من منح الفرصة لجميع اللاعبين، وتفكيرنا دائمًا في الانتصار»، مشيرًا إلى تحكُّم الفريق في كامل مجريات لقاء ضمك، وصناعته فرصًا عدَّة، عجز عن تحويلها إلى أهدافٍ، حتى جاء هدف الفوز بعد الدقيقة 90.
وتطلَّع كاسترو إلى الفوز على الهلال، الإثنين، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وقال «من اليوم سنبدأ التحضير للمباراة، وسيكون مثل تحضيرنا لأي مباراةٍ، ننظر إليها بعين الرغبة في الفوز».
بدوره، توقَّع الروماني دومتيريو روشو، مدرب ضمك المساعد، غياب المهاجم الجامبي أسان سيساي عن المباريات حتى نهاية الموسم.
وأوضح في مؤتمرٍ صحافي بعد الهزيمة «نعاني من غياب سيساي منذ فترةٍ للإصابة، وربما لن يشارك حتى نهاية الموسم تقريبًا، نتيجةً لذلك لدينا عجزٌ في خانة المهاجم، والمدرب يسعى إلى إيجاد حلٍّ، وتعويض هذا النقص».
وشدَّد روشو على وجوب تعزيز الجهاز الفني محاولاته لسد ثغرة غياب المهاجم الأساسي. وأثنى، في الوقت ذاته، على مردود الجناح عبد العزيز الشهراني، الذي ينشط مؤقتًا في مركز رأس الحربة.
ولفت المدرب المساعد إلى تعطيل الفريق جميع مفاتيح لعب النصر حتى الدقيقة 91، التي شهِدت الهدف من ركلة زاوية.
وتحسَّر على إهدار الفريق فرصًا عدَّة للتسجيل، صنعها عبر الاعتماد على الكرات المرتدة، مؤكدًا «سننسى هذه المباراة، وسنركز على الجولات المقبلة».
ويقضي الروماني كوزمين كونترا، مدرب ضمك، عقوبة الإيقاف أربع مبارياتٍ، بعد تصريحاتٍ ضد الحكام، ويقود مساعده روشو الفريق خلال المباريات، ويتحدث في المؤتمرات الصحافية.