|


قبل رحلة أبو ظبي.. الخيبري أساسي.. وكاسترو يضم 4 صاعدين

البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، يسحب حقيبته استعدادًا للسفر، السبت، إلى أبو ظبي، لخوض منافسات السوبر السعودي (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.04.06 | 11:26 pm

أعاد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، إلى التشكيل الأساسي في آخر تدريبٍ لـ «الأصفر» قبل المغادرة إلى أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، لخوض منافسات كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وأفصحت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ عن جمع كاسترو بين الخيبري، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في خط الوسط الأساسي خلال التدريب الذي فرضه على ملعب ضمك، السبت، قبل السفر.
وفتح هذا التدريب ملف تحضيرات الفريق لمواجهة الهلال، المقرَّرة الإثنين المقبل، على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة الإماراتي، لحساب نصف نهائي السوبر.
وتضمَّن التدريب مناورةً، أشرك فيها كاسترو الصاعدين الـ 11 الذين استدعاهم لمواجهة ضمك، الجمعة، في الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي.
وبحسب المصادر، وجَّه البرتغالي هؤلاء اللاعبين بالعودة إلى الرياض بعد التدريب، واستبعدهم من الرحلة المغادرة إلى أبو ظبي، فيما ضمَّ إلى البعثة الرباعي الشاب عبد العزيز العليوة، ومشاري النمر، وعواد أمان، ومرزوق تمبكتي.
وخلال الجولات الأربع الماضية من «روشن»، غاب الخيبري عن مباراتين، وجلس احتياطيًّا في واحدةٍ، ودخل بديلًا في الأخيرة التي أنهاها النصر فائزًا على ضمك بهدفٍ دون رد.