|


بعد الإصابة.. ميسي يزور شباك كولورادو

شرح الصورة: ليونيل ميسي يسدد الكرة خلال مشاركته في مباراة فريقه إنتر ميامي أمام كلورادو رابيدز، الأحد (رويتز)
ميامي ـ الفرنسية 2024.04.07 | 02:24 pm

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عودة موفقة بعد غياب عن الملاعب لنحو شهر، بسبب إصابة عضلية، بتسجيله هدفًا بعد دخوله بديلًا في تعادل فريقه إنتر ميامي الأمريكي الأول لكرة القدم أمام ضيفه كولورادو رابيدز 2ـ2، الأحد.
وفضّل المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو بدء المباراة من دون ميسي، والمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، واللاعبين الإسبانيين سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، من أجل إراحتهم، وتجهزيهم جيدًا، لتعويض خسارته أمام مونتيري المكسيكي 1ـ2، حين يحل ضيفًا على الأخير في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال الكونكاكاف.
لكن بعدما أنهى الضيوف الشوط الأول متقدمين بهدف في الثواني الأخيرة من ركلة جزاء نفذها البرازيلي رافايل نافارو، زج مارتينو بمواطنه ميسي خلال استراحة الشوطين، وسرعان ما ترك بطل العالم بصمته بإدراكه التعادل بعد عرضية من مواطنه فرانكو نيجري «57».
ولجأ مارتينو بعدها إلى بوسكيتس بحثًا عن منح الأفضلية لفريقه، وهذا ما تحقق حين توغل ميسي ومرر الكرة إلى الهندوراسي دافيد رويس على الجهة اليمنى، فلعبها الأخير عرضية لتجد البرازيلي ليوناردو أفونسو، الذي أودعها الشباك «60».
وعلى الرغم من المحاولات العديدة لميسي ورفاقه، فشل إنتر ميامي في تسجيل هدف الاطمئنان، ليدفع الثمن قبل دقيقتين على النهاية بهدف التعادل، الذي سجله كول باسيت، بعد هجمة مرتدة قادها الإنجليزي كالفين هاريس.
وبذلك، رفع إنتر ميامي رصيده إلى 12 نقطة من ثماني مباريات في المركز الثالث لترتيب المنطقة الشرقية، التي يتصدرها نيويورك ريد بولز بـ 14 نقطة من سبع مباريات.