|


كاسترو: نقاط ضعف الهلال قليلة

البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، يتحدث خلال مؤتمرٍ صحافي، الأحد في أبو ظبي، عن مواجهة الهلال، الإثنين، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي تصوير: عبد العزيز النومان
أبو ظبي ـ عبد الله الحنيان وحواس العايد 2024.04.07 | 09:04 pm

أقرَّ البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، بمحدودية نقاط ضعف الهلال، منافسه، الإثنين، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وقال خلال مؤتمرٍ صحافي، الأحد في أبو ظبي، عن مباراة الفريقين «نعرف نقاط قوتهم وضعفهم. نقاط ضعفهم قليلةٌ، ونقاط قوتهم أكثر. هم فريقٌ صعبٌ، ويقدم موسمًا ممتازًا، لكننا جهَّزنا أنفسنا لمواجهة الصعاب، وكافة السيناريوهات، ولدي ثقةٌ تامةٌ في لاعبينا».
وأكد كاسترو، الذي خرج مع فريقه من ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حرصه على انتزاع لقب السوبر والقتال من أجله.
لكنه عدَّ التحضير لمباراة الهلال مماثِلًا لنظيره قبل أي مواجهةٍ، مشيرًا إلى قِصَر الوقت قبل نصف النهائي، وتركيزه على استشفاء اللاعبين، وتطلُّعه إلى رؤية جماهير النصر سعيدةً في ختام البطولة، التي تستضيفها العاصمة الإماراتية.
بدوره، تحدث الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، عن سعي الفريق إلى استكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها أخيرًا.
وصرَّح خلال المؤتمر ذاته «لديّ ثقةٌ كبيرةٌ في عملنا وفي مدربنا، وسندخل المباراة المقبلة من أجل مواصلة النتائج الإيجابية التي حققناها في الآونة الأخير»، عادًّا رفع اللقب الهدفَ الوحيدَ للفريق من مشاركته في كأس السوبر.