|


أقل من شهر.. النصر يضيع بطولتين

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، يتحدث مع عبد الله الحمدان، مهاجم الهلال، خلال مباراة الفريقين، الاثنين في أبوظبي، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي- الهلال)
الرياض ـ الرياضية 2024.04.09 | 01:50 am

خرج فريق النصر الأول لكرة القدم، من بطولتين في أقل من شهر، مهدرًا فرصتي الاستمرار في دوري أبطال آسيا، وبلوغ نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وفصَل 28 يومًا فقط بين توديع الفريق البطولتين، فيما تبقَّى له، الموسم الجاري، أمل الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين ومواصلة مطاردة الهلال، متصدر الترتيب، ضمن دوري روشن السعودي.
وخسِر النصر من العين الإماراتي بالترجيحيات في 11 مارس الماضي.
وأنهى لاعبو المدرب البرتغالي لويس كاسترو الوقتين الأصلي والإضافي فائزين 4ـ3، لكن ركلات الترجيح خذلتهم وخسِروها 1ـ3، ما أنهى حلمهم الآسيوي.
ولعِب «الأصفر» أربع جولاتٍ من الدوري بعد الخروج القاري، استعاد بها توازنه، حاصدًا 12 نقطة من الفوز على الأهلي والطائي وأبها وضمك، 1ـ0 و5- 1 و8- 0 و1- 0، على الترتيب.
لكن الهلال، غريمه التقليدي، كسر هذه السلسلة وألحق به الهزيمة 1ـ2، مساء الإثنين، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وتضاءلت فرص النصر في سباق لقب الدوري، مع تبقّي 7 جولات فقط، بـ 21 نقطة، في وقتٍ يتصدّر الهلال الترتيب، بفارق 12 نقطة عن ملاحقه «الأصفر»، وقد يجمعهما نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين إذا تجاوزا الدور نصف النهائي.