|


أخضر 23 يكسب التجربة الأخيرة

لاعبو المنتخب السعودي تحت 23 عامًا لكرة القدم يحتفلون مع زميلهم جهاد ذكري بعد تسجيله هدف الفوز في مرمى كوريا الجنوبية (المركز الإعلامي - المنتخب السعودي)
أبو ظبي ـ الرياضية 2024.04.10 | 02:02 am

كسب المنتخب السعودي تحت 23 عامًا لكرة القدم نظيره الكوري الجنوبي 1ـ0 في المباراة التجريبية التي جمعتهما، الثلاثاء، على ملعب آل نهيان بختام معسكره الإعدادي المنظَّم في الإمارات ضمن المرحلة الأخيرة من الإعداد لكأس آسيا 2024 في قطر، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».
وجاء هدف الأخضر عن طريق اللاعب جهاد ذكري في الدقيقة «72».
وشهدت المباراة حضور ومتابعة سلطان العنقري، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الإمارات، وإبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، ونعيم البكر، عضو مجلس إدارة الاتحاد.
ودخل سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي، اللقاء بقائمةٍ، تكوَّنت من: محمد العبسي في حراسة المرمى، محمد أبو الشامات، ريان حامد، مشعل الصبياني، زكريا هوساوي، عيد المولد، فيصل الغامدي، أيمن يحيى، أحمد الغامدي، هيثم عسيري، وعبد الله رديف.
من جهةٍ أخرى، تغادر بعثة المنتخب السعودي، مساء الخميس، إلى الدوحة، العاصمة القطرية، استعدادًا للبطولة الآسيوية، التي تنطلق منتصف أبريل الجاري، ويخوض الأخضر منافساتها ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات العراق، تايلاند، وطاجيكستان.