|


جيسوس: الاتحاديون جرّبوا معنا كل الطرق

البرتغالي جيسوس، مدرب الهلال، وإلى جواره البرازيلي مالكوم، جناح الفريق، خلال مؤتمر صحافي، الأربعاء في أبوظبي، عن نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي-كأس الدرعية للسوبر)
أبوظبي ـ عبد الله الحنيان 2024.04.10 | 07:55 pm

توقّع البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مواجهة بعض الصعوبات أمام مهاجمي الاتحاد، الخميس، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، لكنه شدد على ثقته في مدافعيه.
وأكد جيسوس، خلال مؤتمر صحافي، الأربعاء، في أبوظبي عن المباراة، ضرورة التفكير بطريقة جماعية لتحقيق الفوز.
وقال «صحيح أن الاتحاد يمتلك مهاجمين متميزين، ونتوقع مواجهة بعض الصعوبات، لكن الأهم أن نفكر بطريقة جماعية، ولا ننسى أن الدفاع الجيد من إحدى نقاط تميّز فريقنا»، متطلعًا إلى افتتاح سجلّ بطولات الهلال الموسم الجاري عبر المباراة، التي تجرى على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية.
واستبعد جيسوس التعرض لأيّ مفاجأة على الصعيد التكتيكي.
وأوضح «الاتحاد لعِب معنا الموسم الجاري بكافة الطرق الممكنة، وأي طريقة يطبقها مدرّبه غدًا لن تكون مفاجئة، بعكس النصر الذي لعِب معنا بالطريقة ذاتها في كل لقاء باستثناء الأخير في نصف نهائي السوبر».
وأشار المدرب البرتغالي إلى مواجهة الفريقين ضغط مباريات. على الرغم من ذلك، دعا لاعبيه إلى إظهار التفوق البدني أمام الاتحاد مثلما فعلوا خلال الشوط الثاني من مباراة النصر، التي كسِبوها 2ـ1، الإثنين الماضي.
وفيما كان لاعبه البرازيلي مالكوم جالسًا بجانبه، امتدح جيسوس أداء اللاعب وأدواره.
وقال عنه «إمكاناته عالية، ولديه ذكاء تكتيكي كبير وفهم خططي، أنا معجب به منذ أن كان لاعبًا لزينيت الروسي، وأرى نفسي محظوظًا لوجوده معي».
وتطلّع مالكوم، بدوره، إلى التسجيل في نهائي كأس الدرعية.
وأبان «أتمنى إحراز أهداف خلال المباراة، لكن الأهم والهدف العام للفريق التتويج بالكأس»، مؤكدًا تشابه الاستعدادات للنهائي مع نظيرتها قبل باقي المباريات، وحرص اللاعبين على الاجتهاد لإسعاد المشجعين الهلاليين.