|


جاياردو: الهلال يسجل في أي وقت.. وحمد الله: الأهداف لعبتي

الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يتحدث خلال المؤتمر الصحافي لمباراة الوحدة السابقة في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (أرشيفية)
أبو ظبي ـ عبد الله الحنيان 2024.04.10 | 09:31 pm

شدَّد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على ضرورة التحلي بـ «الجودة الهجومية» و«الصلابة الدفاعية»، مع اللعب بـ «تركيز تام»، خلال مواجهة الهلال، الخميس، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وفي مؤتمر صحافي عقد الأربعاء للحديث عن اللقاء، قال جاياردو: «الهلال فريق مميز ويستطيع إحداث الفارق والتسجيل في أي وقت».
وذكّر المدرب بظهور لاعبيه خلال موقعة الكلاسيكو الماضية «منظمين ومنافسين»، بينما سجّل الأزرق هدفًا «من خلال مجهود فردي»، ما يؤكد ضرورة تحلي فريقه بالجودة على المستويين الدفاعي والهجومي في اللقاء المقبل.
وعن المدافع الإيطالي لويز فيليبي، الذي خرج اضطراريًّا أمام الوحدة في نصف النهائي، علَّق قائلًا: «اللاعب عانى من الإجهاد خلال اللقاء السابق، ولا يزال في مرحلة الاستشفاء، لدينا 24 ساعة قبل المباراة، لنرى مدى تقدمه».
من جهته، أكد المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم «النمور»، بحثه أولًا عن مساعدة الفريق على تحقيق الفوز، وليس الانشغال بإحراز الأهداف.
وتعليقًا على احتفاظه الدائم بحاسته التهديفية، قال: «هذا شيء عادي، منذ نعومة أظافري وأنا أسجل، ويجب على اللاعب إجادة التعامل مع كل الضغوطات».
ووصف المغربي النهائي بالمباراة المختلفة عما سبقتها في الموسم الجاري أمام الهلال، مشيرًا إلى حرص اللاعبين على تلافي الأخطاء التي ارتكبوها خلال مواجهات الكلاسيكو الماضية.