|


حافلات مشجعي الاتحاد.. مفتوحة العدد

جانب من الحضور في مدرجات الاتحاد خلال مواجهة الفريق الأول لكرة القدم، والوحدة، الإثنين الماضي، ضمن الدور نصف النهائي من كأس الدرعية للسوبر السعودي (أرشيفية)
جدة ـ فيصل الشريف 2024.04.10 | 10:33 pm

أعلنت شركة نادي الاتحاد تكفُّلها بتسيير حافلات من الأحساء، لنقل الجماهير إلى أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، لدعم الفريق الأول لكرة القدم في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، فيما كشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة عن إتاحتها هذه الفرصة أمام عدد مفتوح من المشجعين.
وسيكون التجمع في الـ 08:30 صباح الخميس، عند ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، فيما تحددت الـ 11:00 موعدًا للانطلاق إلى أبو ظبي، التي تحتضن اللقاء 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب محمد بن زايد.
وقصرت الشركة فرصة السفر على السعوديين فقط، واشترطت ألا يقل عمر المشجع عن 18 عامًا، وضرورة إحضار موافقة ولي الأمر عبر تطبيق «أبشر» لمن تتراوح أعمارهم بين 18 و23 عامًا، وسريان الهوية أو جواز السفر لمدة لا تقل عن 3 أشهر، وضرورة تسجيل طلب الانضمام إلى الرحلة مسبقًا، وتلقي التأكيد، عن طريق 3 أرقام «واتساب» نشرتها في الإعلان.
ومنذ مواجهة الوحدة الماضية في نصف النهائي، تحضر رابطة مشجعي الاتحاد في أبو ظبي، وبعد عبور الفريق المكاوي شرعت في تجهيز الأعلام واللوحات «البنرات» التي سترفعها في ملعب الموقعة الختامية.