|


العمري يطيح بجوتا.. وفيليبي يهزم الإرهاق

صالح العمري، جناح فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أثناء مشاركته في تدريب الثلاثاء الماضي، تأهبًا لخوض موقعة نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، الخميس، على ملعب الجزيرة الإماراتي (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
أبو ظبي ـ الرياضية 2024.04.11 | 07:34 pm

تضمَّن تشكيل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، الخميس، 10 أسماء بدأت موقعة دور الـ 4، بينما فقد الجناح البرتغالي جواو فيليبي «جوتا» فقط موقعه، لمصلحة زميله صالح العمري.
ووضع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرّب الفريق، جوتا على مقاعد الاحتياط، وزجّ بدلًا منه بالعمري، الذي دخل بديلًا للبرتغالي أمام الوحدة، في الدقيقة 61 من مباراة نصف النهائي.
وحافظ التشكيل على عبد الله المعيوف، حارس المرمى، ومد الله العليان، والمصري أحمد حجازي، والإيطالي لويز فيليبي، وفواز الصقور، رباعي الدفاع، وفرحة الشمراني، والفرنسي نجولو كانتي، في الوسط، وأضيف إليهما العمري، خلف الثلاثي الهجومي المكوّن من الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي رومارينيو والمغربي عبد الرزاق حمد الله.
وتمكّن فيليبي من اللحاق بالمباراة بعد تجاوزه الإرهاق الذي شعر به خلال مواجهة الوحدة الماضية وأثار شكوكًا بشأن مشاركته في النهائي.