|


قبل المدفعجية.. البافاري يريح نوير وساني

المهاجم الإنجليزي هاري كين ومواطنه المدافع إيريك داير خلال الحصة التدريبية لفريق بايرن ميونيخ الألماني (المركز الإعلامي ـ البايرن)
ميونيخ ـ الألمانية 2024.04.11 | 10:06 pm

تخلف مانويل نوير، حارس مرمى وقائد فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، والجناح ليروي ساني، عن الحصة التدريبية الخميس، قبل مواجهة كولون السبت، لحساب المرحلة الـ 29.
ووفقًا لما ذكرته قناة «سكاي» التلفزيونية، تم منح اللاعبين راحة استعدادًا لمباراة أرسنال الإنجليزي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.
وشارك الثنائي في مواجهة أرسنال التي انتهت بالتعادل 2-2 في لقاء الذهاب على ملعب الإمارات بلندن العاصمة البريطانية، الثلاثاء.
وفي الوقت الذي يقترب فيه باير ليفركوزن من تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه الأسبوع المقبل، بات دوري أبطال أوروبا المسابقة الوحيدة المتبقية لبايرن الموسم الجاري.

وغاب نوير أخيرًا عن مبايات الفريق بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، فيما عاد ساني للمشاركة بعد فترة من الغياب بسبب مشاكل عضلية.
وكان النادي أعلن الأربعاء، أن المهاجم سيرج جنابري سيغيب في الوقت الحالي، وذلك بسبب شد عضلي، ولن يحضر في مواجهة مدفعجية لندن الأسبوع المقبل.