|


كاسترو يتمسك بالصاعدين الـ7

السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، خلال تدريبات، السبت، (المركز الإعلامي - النصر )
الرياض - بندر العتيبي 2024.04.13 | 05:05 pm

تمسك البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، بقرار الاستعانة بسبعة لاعبين من درجة الشباب للمشاركة في التدريبات الجماعية حتى نهاية الموسم حسبما ذكرته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وشارك السباعي فارس أفندي، وعبد العزيز الفرج، وعواد أمان، وخالد كمال، وعبد العزيز العليوة، ووليد صابر، ومشاري النمر، في التدريبات الصباحية، السبت، استعدادًا للمشاركة في مواجهة الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي أمام الفيحاء الجمعة المقبل.
وكشف المصادر ذاتها عن أن المدرب البرتغالي رفض عودتهم إلى تدريبات درجة الشباب باستثناء السماح لهم بالمشاركة في مباريات الدوري الممتاز حسب الحاجة لخدماتهم.
وشهدت التدريبات عودة عبد الإله العمري بعد تعافيه من تمزق في عضلة السمّانة، لحِق به أمام العين الإماراتي، 11 مارس الماضي، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، وشارك في التدريب كاملًا.
فيما واصل سامي النجعي الذي يعاني من تمزق في عضلة الفخذ الخلفية، تعرض لها أمام ضمك، ضمن الجولة الـ 27 من الدوري 5 أبريل الماضي وخرج اضطراريًا قبل مرور ربع ساعةٍ من اللقاء، الذي كسِبَه النصر 1ـ0، ووليد عبد الله المصاب بتمزق في العضلة الأمامية، تعرض له خلال الدقائق الأخيرة من لقاء الحزم، الذي انتهى بـ 4ـ4، ضمن الجولة الـ 22 من الدوري، 29 فبراير الماضي برنامجهما العلاجي داخل عيادة النادي.